منذ شهر واحد تقريباً
مرحباً تخرجت من كلية الطب (معترف بها من قبل ألمانيا) من جامعة في الاتحاد الأوروبي ثم أكملت الماجستير لمدة عام. عشت في المملكة المتحدة لمدة عامين وأكملت الماجستير وأكملت امتحان MRCEM الأولي و ALS، كل ذلك أثناء العمل بدوام جزئي في سحب الدم وتركيب القسطرة في المستشفى (لأنني لم أجد منصبًا جراحيًا في المملكة المتحدة). لقد تراكمت لدي فجوة مدتها 3 سنوات في المجموع. هل سيكون هذا مشكلة؟ أعرف أنه يمكنني التقدم مباشرة للحصول على Approbation ولكن أردت فقط معرفة ما إذا كان عليّ القيام بالـ Kenntnisprüfung.
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!