إجابة الخبير الرسميةمنذ 11 شهرا
مرحباً أمينة! 👋 نعم، غالبًا ما يأتي موضوع الحساسية في امتحان الـ FSP في بافاريا، خاصة في محادثة أخذ التاريخ المرضي. غالبًا ما يتم السؤال تحديدًا عن الحساسية للأدوية (مثل البنسلين)، أو الحساسية الغذائية أو حمى القش. يولي الممتحنون اهتمامًا للاستجواب الدقيق واللغة المتخصصة المناسبة. يمكنك العثور على بروتوكولات امتحان حقيقية (ولكن غير مختبرة) على سبيل المثال هنا: Studocu: https://www.studocu.com/gr/document/panepisthmio-iwanninwn/ergasthrio-ylikwn-iv-metalloyrgia/fsp-bayern-med/21568191 Scribd: https://de.scribd.com/document/471728554/FSP-Bayern 👉 وأيضًا في مجتمعنا: هنا يمكنك تنزيل بروتوكولات FSP التي تم اختبارها مجانًا ضمن "المواد": https://get2germany.com/de/doctors-community التحضير المستهدف هنا يحدث فرقًا حقًا. مع خالص تحياتي، صوفي من Get2Germany