منذ 27 يوم
مرحباً، أنا خريج طب بشري من جامعة الزقازيق في مصر. أنا حالياً في إجراءات Approbation في ولاية شمال الراين-وستفاليا ولدي منهج دراسي مفصل حوالي 150 صفحة، وسجل درجات، وملخص للساعات، وشهادات تدريب داخلي. هل لديكم خبرة في Gleichwertigkeit لخريجي جامعة الزقازيق؟ هل يستحق الأمر في حالتي إجراء Gleichwertigkeitsprüfung بناءً على المستندات أم يفضل إجراء Kenntnisprüfung؟ شكراً جزيلاً.
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!