إجابة الخبير الرسميةمنذ 11 شهرا
مرحباً إيزابيلا، أهلاً بكِ وتهانينا على شجاعتكِ للانتقال إلى ميونيخ! يمكن أن تكون الـ FSP (Fachsprachprüfung) صعبة للغاية، حتى بالنسبة لخريجي كليات الطب، لأن الأمر لا يتعلق فقط بمعرفتكِ الطبية - بل يتعلق بقدرتكِ على التواصل كطبيب ألماني. وهذا يعني إتقان أخذ التاريخ الطبي باللغة الألمانية، واستخدام المصطلحات الدقيقة، وشرح التشخيصات والإجراءات بوضوح، وكتابة خطاب خروج منظم. يعاني معظم المرشحين من الطلاقة تحت ضغط الوقت والمفردات المحددة المستخدمة في العيادات الألمانية. للحصول على فكرة واقعية عما هو متوقع، نوصي بشيئين: جربي محاكاة FSP التفاعلية الخاصة بنا، حيث يمكنكِ ممارسة الحالات النموذجية بتنسيق الاختبار الحقيقي: 👉 https://get2germany.com/en/doctors-fsp-kp-simulations بالإضافة إلى ذلك: اقرئي أدلة المدونة التفصيلية الخاصة بنا: نظرة عامة على FSP: https://get2germany.com/en/blog/fachsprachpruefung كيفية التسجيل في الاختبار: https://get2germany.com/en/blog/anmeldung-fachsprachpruefung مع الإعداد الجيد، ينجح الكثيرون في المحاولة الأولى. في بوقا ألوفو بير توتو! تحياتي الحارة من آنا من Get2Germany